الرئيسية / لايف ستايل / ديكور / تشكيلات أورا لربيع وصيف 2016 توجه نحو الشرق

تشكيلات أورا لربيع وصيف 2016 توجه نحو الشرق

Aura_255اطلقت أورا العلامة التجارية المتخصصة في الأثاث  المنزلي الحديث، أحدث تشكيلاتها لربيع وصيف 2016 التي تضم مجموعة كبيرة من التصاميم وتنسيقات الألوان الجديدة التي تتناسب مع الذوق الشرقي الاصيل . فمهما كان ذوقك فإن لدى أورا تشكيلة واسعة من المنتجات، التي تتراوح بين قطع الأثاث والأكسسوارات؛ لتضمن لك الحصول على ما يضيف لمسة أناقة إلى منزلك ويحسن مظهره.

المجموعة الكلاسيكية العصرية : تتميز هذا الموسم بالحداثة عن طريق إضافة لمسة شرقية إلى الألوان المحايده كالرمادي مع الألوان الذهبية والفضية والبيوترية كمكملات،  مع إضافة المزيد من اللون الوردي الباهت الذي اختير خصيصا لهذة المجموعة حيث تم مزج الألوان الفاتحة واضافة نبرات جديدة موجودة بالاقمشة مع النحاس والذهبي كمكملات، ليضفي هذا المزيج لمسة كلاسيكية عصرية من التجديد.

الشرقي الحديث: وتمثل هذه المجموعة الانتقائية التي تجمع بين الأسود والنقوش المحايدة مع الأقمشة الصلبة المحايدة. التأثير الشرقي  يمكن استخدامه في انماط الخشب والمصابيح اضافة الى قطع معاصرة وحديثة مخلوطة ومتطابقة مع العناصر الشرقية.

الاخضر الباهت والبيج: أشكال وسيقان رقيقة واستخدام النبرات الذهبية والنحاسية على الاثاث . يمكن استخدام الخشب الباهت، والنحاس والذهب الوردي والذهبي وعرق اللؤلؤ والتى تناسب ممرات الخروج.

الوردي الباهت: بناء على الاقمشة المختارة الموسم الماضي يمكن استخدام الخشب الباهت الزجاج الورد الدافيء، واللون الذهبي والذهبي والوردي. تقدم مجموعة أورا الجديدة لربيع وصيف 2016 لونا جديدا هذا الموسم يمثل حداثة مزج الدرجات الجوهرية مع الألوان المحايدة ، مزج الأزرق الداكن مع الإطارات الذهبية ليضفي هذا المزيج لمسة من التجديد والحداثة ونبرات من الكلاسيكية العصرية ، هذا فضلا عن الازرق البترولي ومزج الاخضر الزمردي او البترولي مع قطع ومكملات محايدة  ومزيج من الانماط المحايدة البترولية او البنية. هي التشكيلة المفضّلة لأصحاب البيوت الأنيقة.

مجموعة الأطفال: نطاق جديد في اقمشة مرحة زهرية تقدمه أورا للاطفال ضمن تشكلية ربيع وصيف 2016 خيارات متنوعة من الألوان والتصاميم حيث اجتمع الاصفر والزبرجد “الازرق الضارب للاخضرار” اضافة الى مقاعد لولوة والتي تمثل اضافة مريحة الى هذه المجموعة المخصصة للاطفال مع انماط منسوجة ومرحة.

الأكسسوارات: من خلال الأطباق الخزفية والمصابيح وأدوات المائدة ، تقدم مجموعة أكسسوارات أورا هذا الموسم خيارات متنوعة. من وسائل الإضاءة والمزهريات والأطباق ، بالإضافة إلى أدوات المائدة ذات الألوان الهادئة .لقد استطاعت شركة أورا أن تثبت نفسها كعلامة تجارية تلبّي تطلعات الشباب السعودي الذي يرغب في المزج بين أفضل التصاميم الشرقية والغربية في ديكورات منازلهم، بحيث تتضمّن التشكيلات التي تواكب أحدث صيحات الموضة والتي تتميز أسعارها بأنها في متناول اليد، أثاث غرف السفرة والمعيشة والنوم وأدوات المائدة والأكسسوارات المنزلية وغيرها من القطع الأنيقة التي تتوفر جميعها “تحت سقفٍ واحد”، ذلك السقف الذي يوفر لكم جميع العناصر اللازمة للحصول على المظهر الذي تفضلونه لمنزلكم. تتوفر مجموعة ربيع وصيف 2016 الجديدة في متاجر أورا بالرياض والظهران وجدة.

شاهد أيضاً

أرقى التصاميم العصرية الأنيقة من الستائر

متعي منزلك يا حواء بأرقى تشكيلة من الروع التصاميم العصرية الانيقة من الستائر ، جمعناهم …