الرئيسية / مجوهرات و إكسسوارات / مجوهرات توس “TOUS” تفتتح أحدث معارضها في السلام مول جدة.

مجوهرات توس “TOUS” تفتتح أحدث معارضها في السلام مول جدة.

مجوهرات توسافتتحت  TOUS ” توس” العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد وحقائب السفر، احدث معارضها بمدينة جدة والذي يحتل موقعا متميزا “بالسلام مول” أحد اهم المراكز التجارية بجدة، وجاء أفتتاح  المعرض الجديد الذي احتل موقعا متميزا يليق بعلامة “توس” الراقية وعملائها المتميزين ، بأحد أهم وأرقى المراكز التجارية بمدينة جدة لتلبية رغبات عشاق المجوهرات والتشكيلات غير التقليدية التي تتميز بها توس ، حيث حرصت توس على توفير تشكيلة تتناسب مع كل الأذواق والفئات العمرية من النساء.

ليصل بذلك عدد فروع توس بالمملكة العربية السعودية الى 13 فرعا في الرياض وجدة والخبر، وتأتي البوتيكات الجديدة في إطار خطة التوسع التي تنتهجها توس بالسوق السعودي ودول الخليج العربي، وتم تصميمهما وفقاً لأحدث الإرشادات والمقاييس والتصاميم العصرية التي تتبناها توس.

ويضم المعرضين تشكيلة واسعة من تصاميم توس المتميزة تعتبر الأرقى والأحدث في منطقة الشرق الأوسط من المجوهرات وتشكيلات عام 2017، التي تم طرحها في هذا التوقيت لتلبية الطلب المتزايد عليها، وهي تتناسب مع استعمالات الحياة اليومية، وكذلك لمواسم الزواجات والمناسبات والاعياد وغيرها فهي مناسبة لكل زمان ومكان، وكذلك قطع الهدايا من المجوهرات والخواتم وغيرها.

نبذة عن TOUS:

تأسّست شركة Tous في البداية عام 1920، لكنّها أعادت اكتشاف نفسها من منظور الرؤية الإبداعية والقيادة الحكيمة لكل من روزا أوريول وسلفادور توس، لتعاود الظهور كعلامة تجارية مميزة تُقدِّم قِطعاً مبتكرة تتجاوز كل ما هو متاح في سوق المجوهرات التقليدية. استطاعت شركة TOUS على مر السنين أن تُرسّخ اسمها بوصفها علامة مجوهرات تُقدَّم أسلوب حياة، بفضل مجموعة حقائب اليد، والعطور، وساعات اليد، والنظارات الشمسية، وغيرها من الإكسسوارات الراقية، التي تساعدها على الوفاء بالتزامها بتقديم منتجات فاخرة متاحة للجميع.

تُعزّز TOUS مكانتها كعلامة تجارية عالمية رائدة من خلال تواجدها في خمس قارات، في ما يزيد عن 500 متجر، في مدن مثل برشلونة، ومدريد، ونيويورك، وميامي، وشنغهاي، وطوكيو، وموسكو، ومكسيكو سيتي، ودبي.