الرئيسية / أخبار الجمال / النجمة التركية الشهيرة “هاديسا” تثير ضجة كبيرة في تركيا

النجمة التركية الشهيرة “هاديسا” تثير ضجة كبيرة في تركيا

بعد الانتقادات التي تعرض لها فيديو كليب النجمة التركية ​”هاديسا” فرضت هيئة الإذاعة والتلفزيون (RTUK) غرامة مالية على 4 قنوات غنائية عرضت الكليب الأخير للفنانة الشهيرة  وتعد أشهر مطربة تركية على الإطلاق ويطلق عليها “بيونسيه تركيا”، نظرًا للشبه في الشكل والصوت الذي يجمع بينها وبين النجمة العالمية بيونسيه، وتصل شهرة هاديسا للعالم أجمع حيث تصنف كونها مطربة عالمية، كما أن لديها جمهور عريض في الشرق الأوسط.ويحمل اسم “عدم التسامح” أو “Sıfır Tolerans”.

وفي تعليق للفنانة هاديسا على القرار في حسابها على أحد مواقع التواصل، قالت: “لا أسمح بأن يوصف كليبي بهذه الطريقة”.

وأشارت هاديسا في حديثها إلى أنه يتم التفريق بين المرأة والرجل، “عندما يتم تصوير مشهد يتحدث عن حب المرأة، لكن فنانينا الرجال يستخدمون عارضات الأزياء والممثلات كما يشاؤون ولا يدخل أبداً إلى خانة المحرمات”.

وتابعت هاديسا اعتراضها لما يحدث، وأكدت أنها ستحارب من أجل العيش والعمل الفني بحرية، وقالت: “مع الأسف ما زالت موجودة في بلدنا التفرقة بين الرجل والمرأة، وإن كانت كثيرة في 2018 فإن عملنا صعب”.

في إطار آخر تقول الهيئة المسؤولة عن الرقابة، إن الكليب هذا انتهك البند الذي ينص على عدم بث ما يضر بالمجتمع.

ووصِف فيديو كليب “​هاديسا” بأنه خادش للحياء العام، واتهمت انها سرقت فكرته من كليب “every time” للمغنية العالمية “بريتني سبيرز” الذي أصدرته عام 2003 وصوّرته هاديسا مع عارض فرنسي.

وأثارت الغرامة المالية المفروضة حفيظة النجمة التركية، التي كسرت صمتها واعترضت على التمييز العنصري بين الرجال والنساء، حيث نشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل بياناً يتحدث عن التمييز بين الرجل والمرأة.

شاهد أيضاً

5 ملايين دولار ثمن هدية بيونسيه لزوجها

إختارت النجمة بيونسيه، إهداء زوجها الموسيقيّ جاي زي ساعة يد بقيمة 5 ملايين دولار بمناسبة …

اترك تعليقاً